توي الأزرق أوشيانا أجنحة فندق وجهت دائما استراتيجيتها وسياستها نحو الجودة وسلامة الأغذية من منتجاتها.
اليوم ، نريد أن يكون هذا التوجه أكثر عمقا وفعالية ومتوافقا باستمرار مع توقعات ومتطلبات العملاء و
الأطراف المعنية مع الاستمرار في الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية المطبقة على خدماتنا.
من أجل تعزيز هذا النهج ، نختار عمدا تنفيذ نظام إدارة متكامل وفقا للمتطلبات
إصدار معايير الأيزو 22000 2018 بما في ذلك مجال التطبيق إعداد الطهي ، وتقديم الأطعمة والمشروبات وأيزو 9001 ضد 2015 ، من أجل
مجال التطبيق: الإقامة والمطاعم والولائم.
من خلال نظام الإدارة لدينا ، يتحقق الفندق من التوزيع العشري والفهم على جميع المستويات للتوجهات الرئيسية للسياسة التي تستند إلى
على الأهداف القائمة على القيم الأساسية ؛ يهدف إضفاء الطابع الرسمي على هذه القيم ومراقبتها إلى إرضاء الأطراف المعنية من حيث
الربحية والامتثال لقواعد النظافة والجودة.
في هذا السياق ، حددت الإدارة سياسة الجودة التي تركز على النقاط التالية :
* تلبية متطلبات وتوقعات عملائنا والأطراف المعنية من أجل ضمان رضاهم.
* ضمان الجودة وسلامة منتجاتنا والدفاع الغذائي
* التحسين المستمر لفعالية نظام إدارة الجودة.
* أن تكون في الامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية التي اشتركت منظمتنا.
* ضمان الإدارة الفعالة للموردين من خلال إتقان عنصر الاحتيال الغذائي.
* زيادة إنتاجية فرقنا من خلال تحسين مهاراتهم مع ضمان توافر معداتنا من خلال إتقان
* التخطيط لأنشطتنا.
* تعزيز الاتصال والجانب الإداري
لتحقيق المحاور التي حددتها سياستنا ، وضعنا أهدافا على مستوى جميع الأنشطة داخل مؤسستنا. تتعهد الإدارة بما يلي
توفير جميع الموارد وترتيبات الاتصال الداخلية والخارجية المناسبة اللازمة لضمان فعالية نظام الإدارة
الجودة. وسوف تطلع اللجنة نفسها ، من خلال استعراضات الإدارة ، على أهمية وفعالية نظام الإدارة المتكاملة.